الرئيسية / امن وقضاء / شكوى ضدّ واصف الحركة

شكوى ضدّ واصف الحركة

tkadam-bshakwa_806996_large.jpgالمحامي واصف الحركة

أبو فاعور : إذا ثبت أنّـه على حقّ سأقدم استقالتي فـي النيابـة والحزب التقدّمي

   تقدم عضو «اللقاء الديموقراطي» النائب وائل أبو فاعور، بشكوى ضد المحامي واصف الحركة في جرمالقدح والذم وتلفيق الأخبار الكاذبة، على خلفية اتهام الأخير لأبو فاعور بإرسال أدوية السرطان الىالسويداء في سوريا، خلال توليه مهام وزارة الصحة، ما أدى الى انقطاعها عن المواطنين اللبنانيين.

 وكان أبو فاعور قد صرح في تغريدة له على «تويتر»: «اذا ثبت أن الحركة على حق، أتعهد مجددا أمامالشعب اللبناني بالإستقالة من المقعد النيابي لأنني أكون لا أستحق شرف تمثيل المواطنين، وبالإستقالةمن الحزب التقدمي الإشتراكي لأنني أكون لا أستحق شرف الإنتماء اليه».

 ومن أمام قصر العدل، قال أبو فاعور: «قدمت دعوى أمام المدعي العام التمييزي كمواطن عادي متنازلافيها عن حصانتي النيابية وإذا كنت مخطئا فليأخذ القضاء مجراه وإذا كان واصف الحركة مخطئافليتقدم باعتذار من اللبنانيين ومن الثورة التي يتحدث باسمها».

 واكد أبو فاعور «ان مستقبله السياسي والحزبي هو مقابل صدقية الحركة»،. وقال: «أبلغت المدعيالعام التمييزي انني مستعد ان أمثل امام آخر مخفر في الجمهورية اللبنانية واذا ثبت أني مذنب انامستعد ان اقدم استقالتي من الحزب التقدمي وان أستقيل من النيابة».

https://www.facebook.com/%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%91%D8%A7%D8%B5%D8%AF-%D9%86%D9%8A%D9%88%D8%B2-104958240999204/

الرّاصد نيوز / بيروت / لبنان

T01/04-02-2020

‏http://alrassednews.com/

عن rased

شاهد أيضاً

غادة عون.. الظاهرة غير المسبوقة في القضاء؟

 قبل أن تعيّن مدعياً عاماً في جبل لبنان، لم تكن القاضية غادة عون ذاك الاسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *