الرئيسية / متفرقات / ثقافة / تفاصيل جديدة عن جريمة فيلا نانسي عجرم

تفاصيل جديدة عن جريمة فيلا نانسي عجرم

nancy.jpg

أسفرت التحقيقات الجديدة في قضية الشاب السوري محمد الموسى الذي قتل على يد زوج الفنانةنانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم خلال محاولته اقتحام الفيلا، عن معلومات وصفت بالمخيفةوالتي قد تغير مسار التحقيق، وأشارت محامية عائلة القتيل ان معلومات على درجة كبيرة من الاهميةسيتم الإعلان عنها خلال الساعات المقبلة ستكون مفاجئة وقد تغير مسار التحقيق بالكامل.

وكشف عضو فريق الدفاع المحامي رامي هندي أن التقرير الجديد يشير الى وجود عدد من الرصاصاتالتي لم يذكر عنها التحقيق الأول أي شيء حيث تمإخراج 5 رصاصات من جسد المغدور لم يتمالإفصاح عنها سابقا، إضافة إلىطلقة سادسةفي الرأس،أي أن المغدور قتل بطلقة من الخلففي الرأس، وهو ما لم يذكره الطب الشرعي الأول، إضافة إلى اكتشاف رصاصة مفككةأي أنه كانهناك نوعان من السلاح، و قال هنديان ما جاء في التقرير الأول لن يمر دون محاسبة حيث تمالتأكد من وجود رصاصات في جسد المغدور مصدرها أكثر من إتجاه وهناك طلقات وشم اي تم اطلاقهامن مسافة قريبة وملاصقة للجسد وتم تحويل الطلقات لمعرفة هل هي من نفس المسدس أم منمسدسين مختلفين.”.

وذكر طبيب سوري يدعى بهاء شارك في التشريح الجديد لجثة المغدور أنه تم العثور على بقع زرقاء فيالجسد تؤكد أن الشاب السوري ظل ملقى على بطنه لفترة تجاوزت الساعتين، بينما الصور وقت الحادثأظهرت الجثمان ملقى على جانبه. وأوضح الطبيب السوري أن البقع الزرقاء تبدأ في الظهور على جسدالشخص المتوفي بعد توقف العلامات الحيوية، وهذا يعني أن هذه العلامات تظهر في الجهة المقابلةلمكان استلقاء الجثة، فإذا كانت ملقاة على الظهر ظهرت على البطن والعكس صحيح. وأكد الطبيبالسوري أن العلامات الزرقاء تستغرق ساعتين أو ثلاث ساعات من وقت الوفاة حتى تبدأ بالظهور، وفيحالة الشاب محمد الموسى أشار الطبيب

https://www.facebook.com/%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%91%D8%A7%D8%B5%D8%AF-%D9%86%D9%8A%D9%88%D8%B2-104958240999204/

موقع الرّاصد نيوز / بيروت / لبنان

T01/25-02-2020

‏http://alrassednews.com/

عن rased

شاهد أيضاً

ما وجد أحد فى نفسه كبرا الا من مهانة يجدها فى نفسه

الصحيفة أو الجريدة (أو الجورنال سابقاً) هي مطبوعة لها إصدار يحتوي على مادة إعلامية بصياغة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *